تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > فرسان الخير ينفذون مبادرة "حقيبتي"

فرسان الخير ينفذون مبادرة "حقيبتي"

في إطار تشجيع الموظفين على المشاركة في العمل التطوعي وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، نفذ فريق فرسان الخير في دائرة المالية عجمان بالتعاون مدرسة منار الايمان الخيرية الخاصة، مبادرة "حقيبتي" والتي تأتي بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثالث.

وأكدت مريم الظهوري رئيس الفريق أن مبادرة "حقيبتي" تنبع من الالتزام بالمسؤولية المجتمعية نحو فئات المجتمع كافة، بما يدعم الاستقرار الأسري، مضيفة أنها تأتي ضمن مجموعة متكاملة من المبادرات التي تهدف الى تحقيق رسالة الفريق الرامية إلى الارتقاء بالعمل التطوعي وتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى موظفي دائرة المالية.

وتفصيلا أشارت الى أن المبادرة تمثلت في توزيع حقيبة تحتوي على المستلزمات والقرطاسية التي يحتاجها الطلاب بمدرسة منار الايمان الخيرية الخاصة، وذلك لمساعدتهم في توفير احتياجاتهم المدرسية من حقائب وقرطاسية وأقلام بهدف المساهمة في إنشاء جيل متعلم واعٍ يخدم وطنه ومجتمعه، إضافة إلى تخفيف العبء المادي عن كاهل ذويهم.

وأوضحت الظهوري أن فريق فرسان الخير يستعد لتنفيذ "لقمة خير" خلال شهر رمضان المبارك وذلك للعام الثالث على التوالي وذلك لنجاح المبادرة التي تعبر عن الروح الأصيلة لمجتمع دولة الإمارات المتمسك دوماً بنهج العطاء والخير والتطوع.

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari