تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > فرسان الخير بدائرة المالية يوزعون 700 "لقمة خير "

فرسان الخير بدائرة المالية يوزعون 700 "لقمة خير "

واصل فريق فرسان الخير بدائرة المالية تنفيذ مبادرة "لقمة خير" للسنة الثالثة على التوالي وذلك بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في عجمان وبمشاركة متميزة لبعض الإعلاميين وتمثلت المبادرة في توزيع700 وجبة إفطار صائم على العمال وذلك تقديرا لجهودهم، وتأتي المبادرة لتؤكد التزام الدائرة بمسؤولياتها المجتمعية والإنسانية، وتعزيز الوجه الخيري لدولة الامارات المستمد من نهج زايد الخير.

وأكدت مريم الظهوري رئيس الفريق: "واصلنا تنفيذ مبادرة "لقمة خير" للسنة الثالثة على التوالي وذلك لنجاح المبادرة وهو ما يعد حافزا مهما للاستمرار حيث أصبحت من المبادرات الرئيسية التي ينفذها الفريق سنويا خلال الشهر الفضيل. "

وأضافت أن الفريق يسعى للإسهام في تحقيق مبدأ التكافل والتضامن المجتمعي وتعزيز قيم البذل والعطاء التي يتسم بها مجتمع الإمارات، عبر تشجيع الموظفين على خدمة المجتمع ودعم مجال العمل التطوعي والذي يأتي بنتيجة إيجابية على الجميع، ويعزز جودة الحياة والرفاهية لكل مواطن ومقيم بما ينسجم مع توجهات حكومتنا الرشيدة.

وقد قام أعضاء الفريق بمشاركة متطوعين من موظفي دائرة المالية بتوزيع الوجبات تعبيرا عن التزامهم الانساني، مؤكدين أن المبادرة التي عكف الفريق على تنفيذها إنما تعبر عن الروح الأصيلة لمجتمع دولة الإمارات المتمسك دوماً بنهج العطاء والخير.

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari