تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > مالية عجمان تُعزز مشاركتها بمعرض التوظيف دعماً للتوطين

مالية عجمان تُعزز مشاركتها بمعرض التوظيف دعماً للتوطين

في إطار دعم الجهود التي تبذلها حكومة الإمارات من أجل توطين الوظائف وإتاحة فرص واعدة للباحثين عن العمل من أبناء الدولة، تشارك دائرة المالية في معرض عجمان للتوظيف في دورته السادسة لعام 2019، والذي تنظمه جامعة عجمان بالتعاون مع الموارد البشرية المركزية في حكومة عجمان، ويقام تحت شعار "الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح".

وتأتي مشاركة الدائرة، في معرض التوظيف بدورته الجديدة في عام التسامح تنفيذاً لخطتها الداعمة للأجندة الوطنية بتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية وتعزيز مكانتهم العملية في مختلف الأقسام والتخصصات، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الأداء والعمل المؤسسي من خلال استقطاب كفاءات وكوادر مواطنة.

وأكد سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام الدائرة أن معرض عجمان للتوظيف يمثل منصة وطنية هامة لرفد الكفاءات الوطنية وتفعيل البرامج الحكومية بهدف توفير وظائف شاغرة بما يستجيب مع تطلعاتهم المستقبلية ويلبي احتياجات سوق العمل كما أنه يمنح المواطنين الباحثين عن العمل الفرصة للتعرف على اتجاهات سوق العمل.

وأضاف سعادة المدير العام أن مشاركة الدائرة في معرض عجمان للتوظيف، تأتي في إطار توظيف المواطنين وفق رؤية متكاملة وواضحة تدعم مبادئ رؤية عجمان2021 وتدعم استراتيجية الدائرة باستقطاب كفاءات وطنية في تخصصات ومجالات عمل متعددة، بما يعزز دور الدائرة الحيوي في دعم المنظومة المالية في إمارة عجمان.

وأشار سعادة المدير العام الى أن دائرة المالية تسعى جاهدة إلى تقديم كافة سبل الدعم اللازم للشباب المواطن الباحث عن عمل، من خلال عرض جميع التخصصات الوظيفية الشاغرة في الدائرة، واستقطاب الكوادر المواطنة للعمل لديها والقيام بتدريبهم وتمكينهم من أداء المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة ومهنية.

وثمن جهود القائمين على إقامة المعرض بدورته السادسة تواليا والتطور الملحوظ الذي يشهده عاماً بعد عام والمشاركة الفعالة من كافة الجهات المشاركة في تنظيم هذا الحدث الذي يحظى باهتمام مؤسسات القطاعين العام والخاص والشباب الإماراتي على مستوى الدولة والإمارة وعلى دعمهم الواضح لجهود التوظيف في الدولة.

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari