تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > مالية عجمان تكرم موظفيها المتميزين تحت شعار "بالتسامح نرتقي"

مالية عجمان تكرم موظفيها المتميزين تحت شعار "بالتسامح نرتقي"

في إطار سعيها الدائم لإيجاد بيئة داعمة للإنجاز والتميز والابتكار أقامت دائرة المالية في حكومة عجمان الملتقى السنوي لموظفيها تحت شعار " بالتسامح نرتقي"، حيث يعتبر مناسبة لإلقاء الضوء على أبرز الإنجازات التي حققتها الدائرة، والاحتفاء بموظفيها الذين ساهموا بشكل فعال في تحقيق هذه الإنجازات.

وعقد اللقاء بحضور مدير عام الدائرة مروان أحمد آل علي ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة.
وتناول سعادة المدير العام، في كلمة ألقاها أمام الحضور، أهمية التعاون بين الجميع في إنجاح الدور الحكومي الحيوي للدائرة، داعياً الموظفين إلى التمسّك بالتميّز ومواصلة العمل الجاد وذلك في إطار الدور الذي تلعبه الدائرة في دفع عجلة التقدم في إمارة عجمان.

وأشاد سعادته بإنجازات الموظفين والإدارات خلال العام الماضي، وقال: "نحرص في دائرة المالية على تعزيز قيم الأسرة الواحدة في بيئة عمل تدعم روح السعادة والإيجابية، وتعكس المعاني والسمات التي تنطوي على قيم التسامح في كافة جوانب المنظومة المؤسسية".

وأضاف أن الدائرة شهدت خلال العام 2018 تحقيق إنجازات عديدة أهّلتها للفوز بجائزة درع الحكومة الذكية، كنتاج طبيعي لكفاءة أداء الموظفين، بالرغم من زيادة حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع وذلك في سعيهم الدؤوب نحو تلبية المتطلبات والوفاء بالالتزامات وفقا للخطة الاستراتيجية للدائرة، لتحقيق لرؤية عجمان 2021.

كما رحّب سعادة المدير العام بالموظفين الذين التحقوا حديثاً بأسرة دائرة المالية، متمنيا لهم ولزملائهم التوفيق والنجاح، وقدم شكره إلى جميع المنتسبين لدائرة المالية.

كما أشاد الموظفون الجدد بروح الأسرة التي تتمتع بها دائرة المالية وشكروا سعادة المدير العام وكافة المسؤولين بالدائرة على هذه الروح.

وشهد اللقاء، الذي نفذه فريق السعادة بالدائرة، تنظيم عدد من الأنشطة التي هدفت إلى تعزيز روح الفريق وتوطيد أواصر العلاقات والتعاون بين زملاء العمل في الدائرة، كما كرّم سعادة المدير العام خلاله مجموعة من الموظفين ضمن فئات مختلفة.

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari