تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > فرسان الخير ينظمون مبادرة "نزرع فكر"

فرسان الخير ينظمون مبادرة "نزرع فكر"

في إطار التزام دائرة المالية في عجمان بمسؤولياتها المجتمعية والإنسانية، وبالتزامن مع "عام زايد" نظم فريق فرسان الخير بالدائرة بالتعاون مع مؤسسة " إنيبل " مبادرة "نزرع فكر" تضمنت عرض وورشة عمل حول تنظيم وترتيب النباتات المنزلية وضم العرض حوالي 80 شتلة قام العاملون من أصحاب الهمم بالمؤسسة بالتعاون مع موظفي دائرة المالية بزرعها وتزيينها.
وقالت مريم الظهوري رئيس فريق فرسان الخير أن مبادرة “نزرع فكر" تأتي تأكيدا على القيم الانسانية التي يحرص عليها الفريق، من خلال سعيه للتواصل مع كل شرائح المجتمع، لتعزيز قيم التراحم والتكافل، وبناء جسور التعاون مع كافة فئات المجتمع، خصوصا فئة أصحاب الهمم لأن ما يقوم به هؤلاء الشبان من عمل يؤكد قدراتهم التنظيمية وحسن تدريبهم في زراعة النباتات وترتيبها بشكل احترافي وممتاز.
وأضافت الظهوري ان تنظيم هذه المبادرة هو تعبير عن الالتزام الاجتماعي تجاه هذه الفئة من المجتمع، حيث يقوم فريق
فرسان الخير على مدار العام بتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية والخيرية مع مختلف الجهات التزاما منه بالقيم الوطنية وتعزيزا لهذا النهج الثابت المتأصل في قيادة وشعب دولة الإمارات على امتداد العقود الماضية.
 
وتعتبر مؤسسة إنيبل من المؤسسات الوطنية الرائدة في التزامها بتحقيق الدمج المؤسسي لأصحاب الهمم وتسخير مواهبهم وطاقاتهم ما يحقق المنفعة لهم ولمجتمعهم وخلق فئة تجار من هؤلاء الأشخاص الذين حباهم الله بقدرات خاصة يمكن أن يستفيد منها المجتمع.
للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari