تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > مالية عجمان تحتفل باليوم الوطني 47

مالية عجمان تحتفل باليوم الوطني 47

احتفلت دائرة المالية في عجمان باليوم الوطني 47  لدولة الامارات العربية المتحدة وذلك بحضور سعادة مروان أحمد آل علي المدير العام ومدراء الإدارات والأقسام وجميع الموظفين، حيث تزينت الدائرة بالورود وبألوان علم الدولة.
 
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، وهنأ سعادة المدير العام القيادة الرشيدة بهذه الذكرى العزيزة على قلوب كل المتواجدين على هذه الأرض الطيبة سواء من المواطنين أو الوافدين،
 
وأكد سعادته "إن اليوم الوطني 47 يشكل علامة مضيئة في تاريخ إماراتنا الحبيبة، ففيه تتجسد قيم الولاء والانتماء لدولتنا التي أثبتت قدرتها في التفوق والتميز والريادة، لتواصل الإرث العريق للآباء المؤسسين، وتمضي قدماً في تحقيق الإنجازات والنجاحات التي جعلتنا في مصاف الدول المتقدمة والأكثر تطوراً ورخاءً وأماناً.
 
وأضاف: “بهذه المناسبة نجدد العهد والولاء للقيادة الرشيدة التي لم تبخل على شعب الامارات بشيء، وسعت إلى تحقيق رفاهيته وسعادته بمبادرات تستهدف الشرائح كافة". كما هنأ شعب دولة الإمارات الأبي الذي عمل وشارك الحكومة في بناء الوطن.
ومن جانبه أشار السيد أحمد سالم المدحاني المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي الى أن الاحتفال باليوم الوطني47 لقيام اتحاد دولة الامارات العربية المتحدة على يد القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه هو تجديد للعهد للقيادة الرشيدة وترسيخ لمعاني العمل الجاد من أجل رفعة الوطن وتقديم للشكر والعرفان للآباء المؤسسين واعتزاز بالمكتسبات والانجازات الوطنية العديدة التي تحققت بفضلهم لتبقى مسيرة الاتحاد مضيئة.
 
وتضمن الاحتفال الذي تم تنظيمه بمقر الدائرة التي تزينت بديكور تراثي فقرات مختلفة منها تقديم مأكولات من الموروث الشعبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومسابقات متنوعة للموظفين كما تم إطلاق مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة استهدفت المتعاملين والجمهور.
للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari